تجميل الجفن

تجميل الجفن​ : لتصحيح الجفون المنحدرة

سواء مع التقدم في السن أو الكحول أو التبغ أو الوراثة ، فإن الجفون المتدلية التي تبدو حزينة ومملة ومتعبة يمكن أن تكون مزعجة و أن تبرز شيخوخة الوجه وتجعلك تبدو أكبر سنًا.

الجراحة التجميلية يمكن أن تساعدك في العثور على رفاهية معينة بفضل تجميل الجفن. ستصبح عيناك أكثر نشاطًا وستبدو أصغر سنًا بعشر سنوات على الأقل. إجراء طفيف التوغل مع نتائج فورية ، ليس من المستغرب أن جراحة الجفن هي واحدة من أكثر الإجراءات المستخدمة على نطاق واسع

عملية تجميل الجفن

غالبًا ما ترتبط الجفون المتدلية بعلامات الشيخوخة. في الواقع ، مع تقدم العمر ، يكون الجلد أقل مرونة. يتدلى الوجه ، تبدأ الأجفان بالسقوط ، وقد تظهر العينان متورمتان.

الكثير من الناس اليوم يلتجؤون إلى جراحة تجميلية لعلاج ترهل الجفون,عملية تجميل الجفن. هذا التدخل يجعلها تبدو أصغر سنا وأقل تعب و يطمس علامات الشيخوخة في الجفون.

بعد هذا الإجراء ، يمكنك أن تودع جفونك المنحدرة أو الهالات السوداء أو أكياس الدهون أو الخطوط الدقيقة وفتق الدهون تحت العينين

Blépharoplastie | Blepharoplasty

المناطق المعنية بجراحة تجميل الجفن

يرغب أغلب الأشخاص الذين يقررون إجراء عملية تجميل الجفون في شد الجفون السَفلية والعلويَة فيبدو الجفن مشدود ومتماسك وخالي من الجلد والتَرهَلات فتظهر العين كبيرة ومفتوحة وهذا من شأنه أن يعطي الوجه مظهرا شابَا وأقل سنَا.

وللحصول على نتيجة مماثلة يقوم الجرَاح بتقليص الجلد والدهون المحيطة بالجفون العليا وشد التَرهَل الجلدي أسفل العين أي بالجفون السَفلى.

إذا غالبا ما تجرى عملية تجميل الجفون لتحسين مظهر الجفون العليا والسَفلى.

لتحسين الجفون العليا: تجرى للتخلَص من إنتفاخ الجفن العلوي بإزالة الجلد الزَائد والتَرهل الذي يمكن أن يعيق الرَؤية وجراحة الجفون العليا تعطي مظهرا جديد للجفون وتجعل الوجه يبدو أصغر سنَا لأنَها تحسَن شكل وحجم الجفن وتعمَق مستوى خطوط الجفن في الوجه .

للجفون السَفلى : مع التَقدَم في السَن يفقد الجفن دهونه الطبيعية وهو أمر يعزَز ظهور الهالات السوداء حول العينين و ومع ترسب الدهون الزائدة تظهر الإنتفاخات على المستوى السفلي أيضا ما يسمَى بمخدَات الجفون السَفلى .

وفي هذه الحالة تتوفَر طريقتين لعلاج مثل هذه المشاكل، الأولى بحقن الدهون والطريقة الثانية بإزالة الجلد الزائد و الدهون .

التخدير ، والمدة ، والاستشفاء

يمكن أن يكون التخدير موضعيًا أو عامًا وفقًا لرغباتك وتوصيات جراحك. يمكن أيضًا إجراء التدخل مع أو بدون دخول المستشفى وسيتم تحديده بالاتفاق مع أخصائي التخدير والجراح.

تستغرق عملية تجميل الجفن ما بين نصف ساعة وساعة اعتمادًا على الطبيب والتقنية المستخدمة.

تجميل الجفن : النتائج

النتائج الأولى واضحة في نهاية التدخل. تبدو العيون أكثر راحة والشخص يبدو أصغر سنا بعشر سنوات.

ستكون النتيجة هي الأمثل لمدة ثلاثة إلى ستة أشهر بعد العملية. بحلول الوقت الذي يستعيد فيه أنسجة الجلد ليونة وتلاشى التورم والكدمات. ستظهر النتيجة النهائية بعد عام واحد ، عندما تكون الندوب قد اختفت تمامًا ولن تكون مرئية.

إن فائدة الجفن الجليدي هي حاسم للأكياس تحت العينين ، لأنها لا تظهر مرة أخرى. تستمر لمدة عشر سنوات لترهل الجلد بمجرد ظهور تأثيرات الزمن مرة أخرى.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف