إزالة شعر الإبط بالليزر

كيفية إزالة الشعر تحت الإبطين

إزالة الشعر تحت الإبط هو طلب شائع إلى حد ما بين النساء. من أجل الراحة أو الجماليات ، تقول 9 من أصل 10 نساء إنهن يستخدمن ماكينة حلاقة أو ماكينة إزالة شعر كهربائية أو أي وسيلة أخرى لتوديع شعر الإبط.

وبالتالي ، فإن المزيد والمزيد من النساء يرغبن في استخدام إزالة الشعر بالليزر لتوديع ، بشكل شبه نهائي ، على الشعر الذي أصبح محرجًا. 

إزالة شعر الإبط بالليزر: التقنية

إزالة شعر الإبط بالليزر هو إجراء لإزالة الشعر تحت الذراعين بشكل دائم تقريبًا. بشكل عام ، يعتبر شعر الإبط علامة على الاهمال. ومع ذلك ، فإن إزالة الشعر تحت الإبط لها ميزة الحد من روائح العرق. في الواقع ، بدون الشعر ، تحتفظ الإبطين برائحة أقل.

لاستخدام إزالة شعر الإبط ، أفضل شيء هو الحصول على بشرة ناعمة وشعر أسود. ومع ذلك ، يمكن للبشرة الداكنة أيضًا استخدام هذا التدخل. سيؤدي ذلك إلى تقليل شدة الليزر.

بشكل عام ، يكون شعر الإبط متقبلًا جدًا لإزالة الشعر بالليزر. في الواقع ، الشعر المصطبغ للغاية مليء بالميلانين وبالتالي يمكن تدميره في بضع جلسات فقط.

Épilation aisselles | Underarm depilation

إزالة شعر الإبط بالليزر: الجلسة

إعادة النمو تحت الإبطين بطيئة جدًا ، لذلك يتم الفصل بين الجلسات من 8 إلى 10 أسابيع. عادةً ما يستغرق الأمر ما بين 6 و 8 جلسات لإزالة شعر الإبط للحصول على نتيجة مثالية. تستغرق كل جلسة حوالي 10 دقائق.

قبل إزالة شعر الإبط ، من الضروري إجراء استشارة أولية مع طبيب متخصص ويسمح له بمعرفة تاريخك الصحي ، ولكن أيضًا توقعاتك بشأن هذا التدخل. كما أنها فرصة له لفحص بشرتك وشعرك لتحديد عدد الجلسات وشدة الليزر أثناء إزالة شعرك.

في يوم جلستك الأولى ، يفحص الممارس بشرتك ويحلق إبطيك. إذا لم يتم حلقها بشكل صحيح ، فقد يضطر إلى القيام بذلك بنفسه. لتجنب الشعور بالألم أثناء الجلسة ، يقوم أولاً بوضع كريم مخدر على الإبطين.

ثم يعطيك نظارات واقية يجب أن ترتديها أثناء الجلسة. يقوم بعد ذلك بإعداد الليزر ، وللتحكم في شدته ، يقوم بإجراء اختبار على جزء صغير من جسمك. عندما تشعر بألم يشبه الإبرة ، يتم ضبط الليزر بشكل صحيح.

ثم يقوم بمسح المنطقة باستخدام قبضة يدوية تنبعث منها نبضات ضوئية.

الجلد عند هذه النقطة من الجسم رقيق جدا. قد تشعر بالاحمرار في غضون ساعات من الجلسة. بعد الجلسة ، يطبق الطبيب كريم (Biaphine أو Cicalfate) لتجنب أي تهيج. من المستحسن تجنب وضع مزيل العرق مباشرة بعد الجلسة لأن البشرة يمكن أن تكون حساسة لبضع ساعات.

النتائج

يصبح الشعر تحت الإبطين تدريجياً أكثر نحافة ويصبح إعادة النمو نادراً. في نهاية العلاج ، ما يقرب من 90 ٪ من الشعر لم يعد ينمو مرة أخرى. ومع ذلك ، يلزم إجراء جلسات صيانة سنوية للمساعدة في الحفاظ على فوائد إزالة الشعر بالليزر.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف