إزالة شعر اللحية بالليزر

إزالة شعر اللحية بالليزر: لا مزيد من مشاكل الحلاقة

الحلاقة اليومية عند الرجال تثير مشاكل عديدة. الحلاقة ليست سهلة دائمًا ، سواء كانت من تهيج بسيط أو إلتهابات في أشد الحالات. وبالتالي ، للتخلص من اللحية بشكل دائم، يلجأ المزيد والمزيد من الرجال إلى إزالة شعر اللحية بالليزر.

إزالة شعر اللحية بالليزر: التقنية

تهدف إزالة شعر اللحية بالليزر إلى التخلص بشكل دائم من اللحية.

 يمكن للرجال استخدام إزالة الشعر بالليزر لعدة أسباب:

  • للجماليات. ففي الواقع ، لتجنب أي صيانة ,  يرغب بعض الأشخاص في استخدام إزالة شعر اللحية بالليزر.
  • لأسباب صحية. يمكن أن تكون اللحية أحيانًا مقعدًا للبكتيريا والشوائب والجراثيم الأخرى. وبالتالي ، يبدو أن إزالة الشعر بالليزر هي الحل المثالي للتغلب على الشعر وتجنب الحلاقة اليومية.
  • عند ممارسة بعض الرياضات ، لا سيما الرقص الكلاسيكي ، يجب أن يكون الراقصون بدون لحية. من أجل تجنب الحلاقة اليومية التي يمكن أن تؤدي إلى التهيج ، يمكن بعد ذلك استخدام إزالة الشعر بالليزر.
  • أخيرًا ، عندما تكون الحلاقة متكررة جدًا ، يمكن أن يتهيج الجلد ويمكن أن يظهر التهاب الجريبات. التهاب الجريبات عبارة عن التهابات في بصيلات الشعر تتميز بظهور بثور حمراء تعلوها نقطة بيضاء. إزالة الشعر بالليزر يجعل الشعر أكثر مرونة وبالتالي يمنع تهيج الجلد.
Épilation barbe | Beard depilation

إزالة شعر اللحية بالليزر: جلسة

شعر اللحية سميك وكثيف للغاية. مع نمو الشعر بسرعة مرة أخرى ، يجب الجمع بين جلسات إزالة الشعر الأولى من أجل معالجة الحد الأقصى من الشعر في مرحلة النمو. ثم يبتعدون تدريجياً.

يقوم الطبيب بإزالة المناطق الأكثر حساسية أولاً ، مثل الشارب والذقن والسوالف ، ثم الخدين الأقل حساسية.

إذا كان هناك إعادة نمو متناقضة ، أي نمو الشعر في منطقة لا يعالجها الليزر ، ولكنها قريبة من السطح المعالج ، يمكن إطالة عدد الجلسات وكذلك مدة العلاج .

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف