إزالة شعر الذراع بالليزر

إزالة شعر الذراع بالليزر: علاج نهائي

في بعض الحالات ، يمكن أن يكون الشعر على الذراع مصدرًا للانزعاج والمجمعات. في الطب التجميلي ، توجد اليوم حلول فعالة لإزالة 90٪ من الشعر من الذراعين. إزالة الشعر بالليزر هي تقنية مناسبة لكل من الرجال والنساء للتخلص من الشعر. اكتشف التقنية التي تعيد النعومة لبشرتك.

إزالة شعر الذراع بالليزر: التقنية

إزالة الشعر بالليزر هي طريقة آمنة ومتقدمة لإزالة الشعر يمكنها تدمير كل الشعر تقريبًا على الذراعين. النتائج التي تم الحصول عليها مثبتة ودائمة.

تعتمد إزالة الشعر بالليزر على إسقاط شعاع ضوئي على المنطقة المراد علاجها ، وفي هذه الحالة يكون الذراع. في اتصال مع الميلانين الموجود في الشعر ، تسخن الشعاع وتحرق الشعر على مستوى الجذور.

بفضل البحث في الطب التجميلي للرجال والنساء ، تخضع جميع ألوان البشرة اليوم لعلاج إزالة الشعر بالليزر. يمكن للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والداكنة استخدام هذا العلاج النهائي. فقط الأشخاص ذوي الشعر الأحمر والأبيض لا يمكنهم استخدام إزالة الشعر بالليزر.

يجب تنفيذ هذه الطريقة تحت إشراف الطبيب.

Épilation bras | Arm depilation

إزالة شعر الذراع بالليزر: الجلسة

يجب على المريض تحديد موعد مع الطبيب. خلال هذه الاستشارة الأولى ، يسأل المريض عن دوافعه ويشرع في فحص المنطقة المراد علاجها.

كما أنه يحلل جميع موانع الاستعمال التي يمكن أن تشكك في إزالة الشعر الدائمة. يشكل وجود الشامات والدباغة والوشم بالإضافة إلى الحمل المستمر أو الرضاعة الطبيعية موانع رئيسية.

يختلف عدد الجلسات حسب المريض ونوع بشرته وكثافة الشعر. في المتوسط ، يستغرق الأمر من 5 إلى 10 جلسات للرجل و 4 إلى 6 جلسات للمرأة.

يجب أن تكون الجلسات متباعدة بين 4 إلى 6 أسابيع للسماح للشعر بالنمو بشكل طبيعي.

يتراوح متوسط مدة الجلسة بين 10 دقائق و 45 دقيقة.

بعد الجلسة ، يطبق الطبيب كريمًا مهدئًا لتقليل الحروق.

النتائج

مع تقدم الجلسات ، ينخفض نمو الشعر. يصبح الشعر أقل وأرق. بعد الجلسات ، اختفى حوالي 90٪ من الشعر. الذراعين والساعدين وظهر اليدين والمفاصل عارية. الجلد واضح وسلس. عندما يلمس الجلد يصبح أكثر نعومة.

مطلوب بضع جلسات صيانة للحفاظ على نتيجة مرضية.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف