إزالة شعر الأرداف بالليزر

وداعا لشعر الأرداف البارز

يمكن أن يكون الشعر على الأرداف ، سواء عند الرجال أو النساء ، عرضة للعديد من المجمعات. بسبب موقعها ، قد يكون من الصعب حلقها أو تشميعها. وبالتالي ، لم يعد الكثيرون يترددون في استخدام إزالة شعر الأرداف بالليزر للتخلص من شعرهم في الطية بين الألوية.

إزالة شعر الأرداف بالليزر: التقنية

الهدف من إزالة شعر الأرداف بالليزر هو التخلص تدريجياً من الشعر على مستوى الطية بين الألوية والأرداف. في هذا الجزء من الجسم ، قد يكون الشعر سميكًا ومرئيًا جدًا.

وبالمثل ، فإن شعر الأرداف عند الرجال أكثر تطوراً منه عند النساء. ومع ذلك ، عندما يكون هناك خلل هرموني مع فرط الأندروجينية ، يمكن أن يكون هناك تطور مفرط للشعر على المستوى الخلفي لدى النساء.

للشعر على الأرداف أصول عدة:

  • الوراثة: سكان البحر الأبيض المتوسط لديهم شعر أكثر تطوراً على الأرداف.
  • أثناء الاضطراب الهرموني كما هو الحال بالنسبة للحمل ، عندما يتم إيقاف حبوب منع الحمل أو حتى عند انقطاع الطمث.
  • في حالة أمراض نظام الشعر مثل الشعرانية أو فرط الشعر.
Épilation fesses | Buttock depilation

إزالة شعر الأرداف بالليزر: الجلسة

لإزالة الشعر من الأرداف ، من الضروري أن نحسب ما بين 4 و 6 جلسات لإزالة الشعر للنساء و 6 و 8 جلسات للرجال. يعتمد عدد الجلسات على شعرك ، ولكن أيضًا على مدى المنطقة المراد علاجها.

تستغرق كل جلسة ما بين 30 و 40 دقيقة وتختلف حسب شعر جسمك.

قبل التدخل ، من الضروري إجراء استشارة أولى مع الطبيب لتمكينه من اكتشاف أي موانع وفحص جلد المريض وشعره. في هذه المناسبة يحدد عدد الجلسات اللازمة للعلاج ، ولكن أيضا شدة الليزر.

في يوم الإجراء ، يعيد الطبيب فحص جلد المريض وشعره ويتحقق من أن منطقة إزالة الشعر قد تم حلقها بشكل صحيح. نظرًا لصعوبة حلاقة المنطقة بين الألوية ، قد يضطر الطبيب إلى القيام بذلك بنفسه.

ثم يواصل لضبط الجهاز. يعطي المريض نظارات واقية قبل إجراء اختبار الليزر على جزء صغير من جسمك. أخيرًا ، ستمسح المنطقة باستخدام قبضة يد. بضع ثوانٍ تكفي لتدمير حوالي عشرة شعيرات.

بعد الجلسة ، يطبق مرطبًا على المنطقة المعالجة لتقليل الاحمرار والحكة.

النتائج

خلال الجلسات ، يصبح إعادة النمو أبطأ وأبطأ ويصبح الشعر أرق. وهكذا ، في نهاية العلاج ، لم يعد حوالي 90٪ من الشعر ينمو مرة أخرى. ومع ذلك ، يلزم إجراء جلسات صيانة سنوية للمساعدة في الحفاظ على فوائد إزالة الشعر بالليزر.

في معظم الحالات ، يوفر إزالة الأرداف نتيجة دائمة ومرضية للغاية.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف