إزالة شعر الساق بالليزر

ارتدي فستانًا بدون التفكير في شعرك

اليوم ، تسمح لك العديد من التقنيات بإزالة  الشعر. ماكينة الحلاقة أو الشمع أو آلة إزالة الشعر أو كريم إزالة الشعر تتيح لك الحصول على أرجل ناعمة وسلسة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون الشمع أحيانًا عملًا روتينيًا حقيقيًا.

في كل عام ، يستخدم الآلاف من الناس إزالة الشعر بالليزر للحصول على أرجل مثالية في الصيف والشتاء.

إزالة شعر الساق بالليزر: التقنية

هناك عدة مناطق مختلفة لإزالة الشعر بالليزر من الساقين:

  • ربلة الساق و الساق: الشعر كثيف و غامق و بالتالي يتقبل الليزر بشدة. الجلد في هذه المنطقة رقيق جدًا وقد يشعر ببعض الألم أثناء إزالة الشعر.
  • الركبتين: الشعر ناعم وواضح ، إزالة الشعر ستكون أطول في هذه المنطقة.
  • الفخذين: على مستوى الفخذين ، يكون الشعر أيضًا ناعمًا وخفيفًا جدًا ، في بعض الحالات ، يمكن تجنب علاجه لتجنب تحفيز الشعر.
Épilation jambes | Leg depilation

إزالة شعر الساق بالليزر: الجلسة

عادة ما يستغرق الأمر ما بين 6 و 8 جلسات لإزالة شعر الساقين.

يتم الفصل بين كل جلسة من 8 إلى 12 أسبوعًا تقريبًا وتستمر لمدة 20 إلى 45 دقيقة تقريبًا اعتمادًا على مدى المنطقة المراد علاجها ونمو شعرك.

قبل إزالة شعر الساقين ، يتم إجراء استشارة أولية مع الطبيب وتسمح له بمعرفة المزيد عن تاريخك الصحي وتوقعاتك من الإجراء. كما يفحص بشرتك وشعرك من أجل تحديد شدة الليزر ولكن أيضًا لاكتشاف موانع محتملة قد تمنعك من إجراء إزالة الشعر بالليزر.

في يوم إزالة شعر الساق ، يأخذ الممارس الوقت لإعادة فحص الجلد والشعر على ساقيك. وهكذا يتحقق من حلاقة الساقين ويمكنه ، إذا لزم الأمر ، أن يحلقها بنفسه.

بمجرد إجراء الفحوصات ، يعطيك زوجًا من النظارات الواقية التي يجب عليك ارتداؤها. ثم يحدد منطقة العلاج باستخدام قلم رصاص أبيض لتجنب المناطق التي لا تكون فيها إزالة الشعر ضرورية. ثم يختبر الليزر على جزء صغير من بشرتك ويفحص شدته.

أخيرًا ، تقوم بمسح المنطقة باستخدام قبضة يد. يجعل النظام المبرد للجهاز من الممكن تجنب الألم والاحمرار بفضل انتشار السائل البارد أثناء التدخل.

في نهاية الجلسة ، يطبق الطبيب كريمًا مرطبًا ومهدئًا على ساقيك لتهدئة الاحمرار والألم.

النتائج

خلال الجلسات ، ينمو الشعر أقل وأقل. في نهاية إزالة الشعر من الساقين والفخذين ، لن تنمو حوالي 90٪ من شعرك مرة أخرى إلا في حالة الاختلاف الهرموني مثل انقطاع الطمث. لهذا السبب ، يتم جدولة جلسات الصيانة كل عام.

في الغالبية العظمى من الحالات ، تقدم إزالة الشعر من الساقين والفخذين أكثر من نتائج مرضية للمرضى.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف