إزالة شعر خط البيكيني بالليزر

وداعا لعيوب شعر خط البيكيني

الحلاقة ، الشمع ، آلة إزالة الشعر ، كريم إزالة الشعر ، وأحيانًا الملقط؟ لقد اختبرت جميع الطرق الممكنة والتي لا يمكن تصورها للتغلب على شعرك ولكن النتائج ليست مثالية بما فيه الكفاية ، فهناك دائمًا شعر صغير يمنعك من ارتداء ملابس السباحة الخاصة بك وارتدائها بفخر على الشاطئ والمسبح.

فلماذا لا تستخدم إزالة الشعر بالليزر على خط البيكيني؟ لا مزيد من إزالة الشعر الروتيني ولكن أيضًا الشعر النامي ومضايقات صغيرة أخرى.

إزالة شعر خط البيكيني بالليزر: التقنية

إزالة الشعر بالليزر هي تقنية تسمح لك بالتخلص من شعرك بشكل دائم تقريبًا. عدة جلسات ضرورية ، وخلال الجلسات ، هناك انخفاض في عدد الشعر ، ولكن أيضًا تباطؤ في نموها.

وبالتالي ، فإن إزالة الشعر بالليزر من خط البيكيني شائعة ، وتستخدم العديد من النساء الآن هذه التقنية للتغلب على الشعر المتطور بشكل مفرط. اليوم ، من الممكن أن يكون لديك عدة أنواع من التدخل:

  • ملابس السباحة الكلاسيكية حيث يتم انتزاع الشعر البارز فقط من الملابس الداخلية ؛
  • القميص البرازيلي حيث يتم ترك مستطيل أو مثلث صغير فقط في مقدمة العانة.
  • البيكيني بالكامل حيث لا يترك أي شعر على العانة أو الشفاه.
Épilation maillot | bikini depilation | intime | intimate

إزالة شعر خط البيكيني بالليزر: الجلسة

بشكل عام ، يستغرق الأمر ما بين 8 و 10 جلسات لإزالة الشعر بالليزر من خط البيكيني. يجب أن تباعد كل جلسة تقريبًا من 6 إلى 8 أسابيع اعتمادًا على إعادة النمو.

تستغرق كل جلسة إزالة الشعر حول البيكيني حوالي 20 إلى 30 دقيقة. كل هذا يتوقف على حجم المنطقة المراد علاجها وشعر جسمك.

قبل أول جلسة لإزالة شعر البيكيني ، يجب عليك إجراء استشارة أولية مع طبيب متخصص. خلال هذه الزيارة ، يقوم بفحص بشرتك وشعرك من أجل الكشف عن أي موانع لمتابعة هذا التدخل.

في اليوم الأول من جلسة إزالة الشعر في البيكيني ، يعيد الطبيب فحص المنطقة المراد إزالتها. يحاول اكتشاف الآفات أو البثور المحتملة من الهربس ويتحقق من حلاقة المنطقة. إذا لم يتم حلق خط البيكيني بشكل صحيح ، يمكن للطبيب أن يفعل ذلك بنفسه.

ارتداء النظارات الواقية أمر إلزامي لك وللممارس. ثم يقوم بتعديل الجهاز وإجراء اختبار يتيح له التحقق من شدة الليزر على جزء صغير من جسمك. بعد الاختبار ، يتم مسح المنطقة المراد إزالتها باستخدام قبضة.

وأخيرًا ، بعد الجلسة ، يطبق كريم مرطب ومهدئ على مستوى خط البيكيني لتخفيف الألم والاحمرار.

النتائج

بعد جلسات إزالة الشعر في البيكيني ، يتم تدمير كل الشعر تقريبًا. لن ينمو أكثر من 90٪ من الشعر مرة أخرى ما لم يكن هناك تغير هرموني مثل أثناء انقطاع الطمث. في جميع الحالات ، يتم جدولة جلسات الصيانة السنوية من أجل الحفاظ على فوائد التدخل.

في معظم الحالات ، يوفر إزالة شعر خط البيكيني بالليزر نتائج مرضية تمامًا للنساء اللاتي استخدمن هذا الإجراء.

أخيرًا ، في 10 إلى 15 ٪ من الحالات ، ستبقى غرامة منخفضة وغير مرئية.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف