إزالة شعر الوجنتين بالليزر

وداعا لشعر الوجنتين

عند النساء ، يمكن أن تكون الوجنتين أيضًا مقرًا للشعر الصغير القبيح. في الواقع ، يمكن للشعر الخفيف ، على الرغم من كونه طبيعيًا ، أن يصبح أكثر وضوحًا في بعض الأحيان ويكون سببًا لعدم الراحة الجمالية .

وبالتالي ، وداعًا لهذه الشعرات الصغيرة الداكنة جدًا ، تتم إزالة الشعر بالليزر في الوقت الحاضر بشكل متزايد. دعونا نستعرض هذه الممارسة التي تسمح للمرأة باستعادة سلامتها النفسية والجمالية.

شعر الوجنتين

الوجنتين هما الجزء العلوي والأبرز من الخد ، ويقع تحت العين ويمتد إلى الزاوية الخارجية. يكون الشعر في هذه المنطقة قليلًا و غير مرئي تقريبًا. في حالات معينة واعتمادًا على عوامل معينة ، قد يصبح هذا الشعر أكثر وضوحًا وقد يظهر أغمقا. هذه الظاهرة هي أكثر شيوعًا على البشرة الداكنة وكذلك في الأشخاص الذين يعانون من اختلال التوازن الهرموني.

Épilation pommettes | Cheekbones depilation

الجلساة إزالة شعر الوجنتين بالليزر

بشكل عام ، تستغرق جلسات إزالة شعر الوجنتين بالليزر حوالي 15 دقيقة لكل جلسة.

إن نمو الشعر على الوجه سريع جدًا ، حوالي ستة أشهر مقابل اثني عشر إلى ثمانية عشر شهرًا ، أو حتى أطول ، في أجزاء أخرى من الجسم. كلما كانت دورة الشعر أقصر ، يجب أن تكون الجلسات أقرب. للوجه ، لا بد من عشر جلسات على الأقل للحصول على نتيجة نهائية.

في حالة إعادة النمو المتناقض ، يتم إطالة مدة العلاج وعدد الجلسات. تشير هذه الظاهرة إلى نمو الشعر في منطقة لا يعالجها الليزر ، ولكنها قريبة من سطح تم إزالته ، ومن ثم يلزم علاج هذه الشعيرات الجديدة. من الصعب التنبؤ بهذا النمو المتكرر في منطقة الوجه.

قبل أي جلسة لإزالة شعر الوجنتين بالليزر ، من الضروري إجراء استشارة أولية مع طبيب متخصص. ثم يقوم بفحص جلد المريض ونمطه الضوئي ، وكذلك فحص الشعر والمنطقة المراد علاجها. هذه الزيارة الأولى هي أيضًا فرصة له لمعرفة تاريخ المريض الصحي  واكتشاف موانع محتملة للتدخل.

في يوم التدخل ، يجب على الطبيب احترام خطوات معينة لتوفير نتيجة مثالية ودائمة للمريض:

  • يبدأ بفحص المنطقة المراد علاجها والتحقق من أنها لا تحتوي على أي آفات. عندما يكون الشعر طويلًا جدًا ، قد يضطر إلى حلق الوجنتين.
  • ثم يتم تكوين الجهاز وفقًا للون الشعر ، ولكن أيضًا وفقًا للنمط الضوئي للمريض. يجب على الممارس والمريض ارتداء نظارات واقية.
  • إذا كانت هذه أول جلسة لإزالة شعر الوجنتين بالليزر ، فمن الضروري إجراء اختبار على منطقة صغيرة من الجسم.

بعد الجلسة ، يطبق الطبيب كريمًا مرطبًا ومهدئًا لتهدئة الإحساس بالحرقان والحكة ولكن أيضًا لتخفيف الألم.

النتائج

يصبح شعر الوجنتين تدريجياً أكثر نحافة ويصبح إعادة النمو نادراً. في نهاية العلاج ، ما يقرب من 90 ٪ من الشعر لم يعد ينمو مرة أخرى. ومع ذلك ، يلزم إجراء جلسات صيانة سنوية للمساعدة في الحفاظ على فوائد إزالة الشعر بالليزر.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف