إزالة شعر البطن والصدر بالليزر

إزالة شعر البطن والصدر بفعالية

شعيرات على خط السرة عند النساء أو شعر وفير عند الرجال ، لم يعد الشعر على البطن مقبولا. معقدة بالنسبة للبعض وقبيحة بالنسبة للآخرين ، يمكن أن يصبح الشعر على الصدر والبطن مزعجًا بسرعة. يستخدم الكثيرون الآن إزالة الشعر بالليزر. هذا التدخل الذي يساعد على التخلص من الشعر المتطور جدًا على البطن والصدر.

إزالة شعر البطن والصدر بالليزر: التقنية

إزالة الشعر بالليزر هي تقنية تهدف إلى إزالة الشعر تدريجيًا عن طريق تدمير جذوره. إنها طاقة الليزر ، التي تتحول إلى حرارة بواسطة الميلانين الموجود في الشعر مما يجعل من الممكن تدميره ووقف إعادة نمو الشعر. لذا ، جلسة بعد جلسة ، يختفي الشعر.

يمكن لعدة أسباب دفع الرجال والنساء إلى استخدام إزالة شعر البطن والصدر بالليزر:

  • جمالية: في الرجال ، الشعر الزائد على الصدر والبطن يمكن أن يكون قبيحًا في بعض الأحيان. في النساء ، من ناحية أخرى ، يمكن ربط الشعر المتطور بشكل مفرط على الخط السري بالرجولة ويكون مصدرًا للانزعاج.
  • صحية: البكتيريا والجراثيم والشوائب الأخرى يمكن أن تتراكم في الشعر وتكون سببًا لرائحة الجسم السيئة ، خاصة في الإبطين.
  • عملية: وداعا لماكينة حلاقة أو حتى إزالة الشعر بالشمع ، إزالة الشعر بالليزر خالية تمامًا من هذا العمل الروتيني.
  • طبية: الحلاقة بعد الحلاقة ، يتم مهاجمة الجلد ويكشف عن الشعر الناضج والتهاب الأجربة. وبالتالي ، فإن إزالة الشعر بالليزر تسمح بتنعيم الشعر وتجنب التهيج.
Épilation ventre et torse | Belly and chest depilation

إزالة شعر البطن والصدر بالليزر: الجلسة

عند النساء ، يستغرق الأمر ما بين 6 و 8 جلسات لإزالة شعر البطن للتخلص من الشعر عند خط السرة. تتباعد الجلسات بفارق 6 أسابيع ، حتى يصبح نمو الشعر مرئيًا. تستغرق كل جلسة ما بين 15 و 20 دقيقة.

عند الرجال ، تكون نوبات الليزر في البطن والصدر أطول. وبالتالي ، في المتوسط ، يستغرق الأمر من 8 إلى 10 جلسات من 30 دقيقة إلى ساعة للحصول على نتيجة مرضية تمامًا.

الاستشارة الأولى ضرورية دائمًا قبل إزالة الشعر من البطن والصدر. يسمح للطبيب بمعرفة تاريخك الصحي وكذلك توقعاتك بشأن التدخل. يفحص شعرك وجلدك ويحدد شدة الليزر خلال هذه الزيارة الأولى.

في يوم الإجراء ، يفحص الممارس بشرتك وشعرك ويبحث عن الآفات والعلامات المحتملة للهربس في منطقة العلاج. ارتداء النظارات الواقية إلزامي لك ولطبيبك. بعد ضبط الجهاز ، يقوم الممارس بتمشيط المنطقة باستخدام قبضة يدوية تنبعث منها نبضات ضوئية.

بعد التدخل ، يقوم الأخصائي برش كريم مرطب ومهدئ على منطقة إزالة الشعر. يساعد ذلك على تقليل الألم ، ولكنه يقلل أيضًا من الاحمرار الذي قد يظهر.

النتائج

خلال الجلسات ، يصبح إعادة النمو أبطأ وأبطأ ويصبح الشعر أرق وأرق.

يجب أن تعلم أنه بعد العلاج ، لا ينمو حوالي 90 ٪ من الشعر مرة أخرى. هذا هو السبب في التخطيط لجلسات الصيانة السنوية من أجل القضاء على إعادة نمو صغيرة.

في معظم الحالات ، تكون نتائج إزالة الشعر من الصدر والبطن مرضية للغاية.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف