زرع و تكبير الأرداف

من أجل شكل وحجم مناسب للأرداف

تعد زيادة الأرداف من أسرع الإجراءات نموا في العالم على مدى السنوات القليلة الماضية. يسعى تكبير الأرداف عندما يتم إدراك أن شكل الأرداف، وحجمها، أو نسبها ليست كافية للجسم.

المؤشرات: الأرداف المسطحة

غالبًا ما تكون الأرداف المسطحة من أصل خلقي ، وترتبط بمورفولوجيا الشخص. يمكن أن تنتج أيضًا عن فقدان الوزن بشكل كبير.

يؤثر هذا العيب على كلا الجنسين ولكنه أكثر سوءًا عند المرأة ، لأسباب ثقافية بشكل رئيسي. تعتبر المرأة ذات الأرداف المستديرة أكثر أنوثة وأكثر جاذبية. 

الرجل ، إذا كان عضلاته جيدًا ، سيحصل على شكل دائري مقبول ، في حين أن المرأة ، حتى العضلية ، سيكون لها أرداف متناسقة بشكل جيد ولكنها دائمًا مسطحة. لذلك سيكون من الضروري عمل قبة أعلاه لإعطاء الحجم.

في معظم الأحيان ، يرتبط شفط الدهون من الوركين بوضع الغرسة الألوية من أجل تسليط الضوء بشكل أفضل على المنحنى الذي تم الحصول عليه.

Implants fessiers | Buttock implants

تقنيات زرع و تكبير الأرداف

هناك ثلاثة تقنيات زرع لتكبير الارداف .

  1. توضع الغرسة تحت العضلة الألوية. ميزة هذه التقنية هو أن الغرسة محمية بواسطة الأنسجة الرخوة، والحد من وضوح الغرسة. العيب المشترك هو أنه يحتاج المريض مدة أطول للإساتشفاء، ويمكن أن ينتج ألم على المدى الطويل.
  2. توضع الغرسة داخل العضلات الألوية. ومع ذلك، هذه ليست تقنية جيدة، ويمكن أن تضعف وظيفة العضلات.
  3. الخيار الثالث، وأقل شيوعا يتم وضعها تحت لفافة الأنسجة الدهنية. تاريخيا، كانت هذه التقنية الجراحية تنتج معدلات عالية من مضاعفات العدوى وسوء الاستخدام.

نحن نفضل تقنية جديدة وهي كيس اسفل العضلات الفرعية. يتم إنشاء هذه الغرسة تحت اللفافة القسوى، بحيث تكون غير واضحة وغير ملموسة، ويقلل من سوء التمركز، و ألام المدى الطويل.

أفضل إجراء هو عمل شقين اثنين داخل تجويف العضلة الألوية على مستوى عظم الذيل. اثنين من شقوق عوض شق واحد يقلل من خطر العدوى، وتجعد الأرداف.

كما أننا نستخدم حقن الدهون كتقنية لتعزيز الشكل النهائي. يستخدم شفط الدهون لحصاد الدهون من الخصر ثم نقلها لتليين الحواف ولضمان نتيجة أكثر طبيعية.

خلال و بعد زرع الأرداف

يتم إجراء الجراحة تحت التخدير العام داخل مركز جراحة معتمد. يستغرق الإجراء عادة 2-3 ساعات.

يتم إجراء شفط الدهون. ثم يتم وضع وجه المريض بعناية في إتجاه الأسفل. يتم إنشاء جيوب زرع على كلا الجانبين من خلال الشقين. ثم يتم إعداد الغرسات، وتطهر بالمضادات الحيوية الثلاثية، وتوضع في الجيبين باستخدام قمع خاص (يقلل من التلوث والأضرار التي قد تلحقت بالزرع). وعادة لا تكون هناك حاجة إلى الصرف. يتم إغلاق الشقوق في مختلف طبقات الأنسجة وتختم بواسطة غراء الجلد. ثم يتم حقن الدهون على محيط الزرع لتحسين الشكل. يتم وضع الملابس لدعم مناطق شفط الدهون.

النتائج

يمكن رؤيته على الفور ولكنه يصبح نهائيًا بعد 2 إلى 3 أشهر ، وهو الوقت الذي تصبح فيه الأرداف طرية وتستقر الأطراف الاصطناعية. يتم الحفاظ على حساسية الأرداف. يمكن ارتداؤها من أجل الحياة.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف