شد الوجه

شد الوجه: من أجل وجه أصغر سنا

هل تريد أن تبدو أصغر بعشر سنوات؟ تعبت من رؤية التجاعيد تنمو على وجهك?… الكثير من الأسئلة التي تنشأ كل يوم حول واحدة من مشاكل هذا القرن، شيخوخة البشرة.

تسارع العلامات التجارية بجميع أنواعها للتفاخر بمزايا أحدث المنتجات العصرية. ومع ذلك ، فإن أحد أكثر العلاجات فعالية ضد تجاعيد الوجه هو شد الوجه .

عملية شد الوجه

شد الوجه (إزالة التجاعيد) هو إجراء جراحي تجميلي لتحسين شكل الوجه وجعله يبدو أصغر سنًا. يمكن لهذا الإجراء أن يقلل من ترهل الجلد أو طيات الجلد على الخدين أو عظام الفك، كما يعالج أي تغييرات أخرى في شكل وجهك تحدث مع تقدم العمر.

Lifting du visage | Face lifting

كيف تتم عملية شد الوجه

خلال عملية شد الوجه، يتم شد طيات من الجلد على كل جانب من وجهك، ويتم تعديل الأنسجة الواقعة تحت الجلد جراحيًا لإعادة تحديد الوجه ليبدو أكثر شبابًا. وقبل إغلاق طيات الجلد بالغرز، تتم إزالة الجلد الزائد.

غالبًا ما يتم إجراء عملية شد العنق (شد عضلات العنق) كجزء من عملية شد الوجه لتقليل الترسبات الدهنية وترهل الجلد في الرقبة.

لن يؤدي شد الوجه إلى تقليل الطيات أو التجاعيد الدقيقة في جلدك أو إصلاح الضرر الناجم عن التعرض للشمس. يمكن أن تساعد الإجراءات التجميلية الأخرى على تحسين مظهر أو نوعية الجلد نفسه.

التخدير ، والمدة ، والاستشفاء

يمكن إجراء شد الوجه والرقبة تحت التخدير العام ويتطلب عمومًا الإقامة لمدة ليلة واحدة. هذا التدخل يمكن أن يستمر بين ساعة وساعتين.

شد الوجه: النتائج

شد الوجه يحسن بشكل كبير من مظهر الوجه. يسمح استعادة التوتر للتركيبات التشريحية المختلفة (الجلد والعضلات والدهون) في الوجه والرقبة للمريض باستعادة المظهر الذي كان عليه قبل عشر سنوات.

بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر ، تعطي المرآة بالفعل صورة جيدة عن النتيجة النهائية. و تتلاشى الندوب الوردية الطفيفة حول الشهر السادس.

تستغرق عملية شد الوجه عمومًا من عشر إلى اثني عشر عامًا. قد يتم إجراء التدخل الثاني بعد هذا الوقت ، ولكن هذا ليس ضروريًا في معظم الحالات. في الواقع ، لن يمنع شد الوجه شيخوخة طبيعية منه.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف