تعبئة الدهون

تعبئة الدهون: حقن الدهون الخاصة بك

تعبئة الدهون هي نقل الدهون من منطقة من الجسم إلى منطقة أخرى من أجل إعادة تشكيل الوجه أو الجسم. هذه التقنية الطبيعية 100 ٪ مناسبة تمامًا للأشخاص الذين لا يرغبون في استخدام الغرسات أو المنتجات القابلة للامتصاص.

مؤشرات تعبئة الدهون

الوجه

تساعد تعبئة الدهون على ملء التجاعيد واستعادة الحجم وتغيير شكل الأنف أو الذقن. كما أنها تستخدم لإعطاء توهج للبشرة أو لتصحيح آثار حب الشباب الخطيرة (ندوب في شكل فوهات). يتطلب الوجه القليل من الدهون سواء لعلاج التجاعيد أو نقص الحجم ويجد الجراح دائمًا احتياطيات كافية حتى في الأشخاص النحيفين جدًا.

بالنسبة للجسم ، يجب أن يكون لدى المتبرع مخزون أكبر وأن الأشخاص الذين يعانون من الدهون الزائدة هم فقط المؤهلون لإجراء عملية شفط الدهون.

صدر

تسمح عملية تعبئة دهون الثدي بزيادة معتدلة في حجم الثدي. إنها تتمتع بنجاح متزايد بين النساء اللواتي لا يرغبن في استخدام غرسات  السيليكون.

الأرداف

تعمل عملية تعبئة دهون الأرداف على جعل الأرداف أكثر صلابة وطولاً. عندما يقوم الجراح بإزالة الدهون فوق الأرداف أو في المؤخرات ، فإنه حتى تحول كامل للحوض.

الأجزاء الحميمة

توسيع محيط القضيب أثناء رأب القضيب.
تجديد شباب المهبل: تعمل الدهون التي يتم حقنها أثناء عملية رأب المهبل على تحسين غشاء الغشاء المخاطي المهبلي عندما تميل إلى الجفاف بعد 45 عامًا.
زيادة حجم الشفاه المهبلية عندما تكون صغيرة جدًا مع رأب الأنف أو تجديدها عندما تتفتت.

مناطق أخرى من الجسم

تصحيح عدم تناسق العجول ، أو حتى إعادة تشكيل كامل الساق عن طريق إعادة تشكيل الكاحلين.

Lipofilling

عملية تعبئة الدهون

يتم الحقن تحت التخدير الموضعي، العام أو الموضعي مع التخدير الوريدي. تبقى المريضة بالمستشفي يوما (تعتبر هذه العملية من جراحات اليوم الواحد)، وربما ليلة واحدة، إذا أجريت هذه العملية في الوقت نفسه مع شد الوجه

كل جراح لديه أسلوبه أو أسلوبها الخاص، لكن المبدأ واحد لدى الجميع. يتم اختيار منطقة محددة لسحب الدهن الزائد منها، وتعالج الدهون كما ذكر سابقا، ثم يتم إعادة حقنها بعد إعدادها حيث هناك حاجة. تستخدم كانيولا رفيعة للغاية من أجل زيادة الدقة

.نظرا لأن الدهون تحقن مباشرة داخل النسيج، وبعد نسبة إعادة امتصاص صغيرة (حتى 30%)، ستعيش الدهون بشكل عام طالما النسيج حي، وتشيخ في الوقت نفسه

الآثار المترتبة على تعبئة الدهون

كما هو الحال في أي جراحة، المضاعفات ممكنة لكنها نادرة للغاية (تورم دموي، عدوى، مشكلات التخدير). المضاعفات المتكررة كثيرا هي الإفراط في التصحيح: عندما يتم حقن كمية زائدة من الدهون. قد تحتاج المريضة إلى جلسة تعديل من خلال شفط الدهون إذا بقية هذه الدهون الزائدة متواجدة بعد أشهر قليلة

النتائج

تظهر نتيجة تعبئة الدهون على الفور. لكن من الضروري عقد جلسة أو ثلاث جلسات للحصول على النتيجة النهائية.

في كل جلسة ، سيأخذ جزء من ترقيع الأنسجة الدهنية وسيهدأ جزء آخر تدريجيًا. لذلك ، من الضروري ، منذ البداية ، أن يستعد المريض نفسياً لخيبة أمل صغيرة بعد العملية مباشرة. بشكل عام ، تنخفض كمية الدهون بنسبة 30 إلى 60٪ حسب الحالة. لا ينبغي الخلط بين هذا الانخفاض في الحجم والنتيجة النهائية.

ثم تتفاعل الدهون المحقونة بنفس الطريقة التي تتفاعل بها الدهون الموجودة في مكان آخر من الجسم. تزيد كميته إذا كان الشخص ينمو وينقص إذا فقد الوزن. ولكن بغض النظر عن الاختلافات في الوزن ، سيتم الحفاظ على شكل المنطقة التي يتم علاجها عن طريق الدهون في التناسب.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف