شفط دهون الفخذ

شفط دهون الفخذ: كيف تمحو المؤخرات؟

شفط الدهون هو تدخل جراحي جمالي يسمح بالقضاء على رواسب الدهون الموجودة في أجزاء مختلفة من الجسم. وبالتالي فإن شفط دهون الفخذ يزيل الدهون الزائدة في الفخذين بطريقة دائرية. هذه العملية تعطي نتيجة متناسقة ونهائية وتعيد رسم صورة ظلية.

شفط دهون الفخذ: أي تقنية؟

يسمح لك شفط الدهون بإعادة تشكيل فخذيك. تكون النتيجة التي تم الحصول عليها متناغمة مع بقية الشكل الخاص بك. شفط الدهون ليس بأي شكل من الأشكال طريقة لتقليل وزنك بشكل ملحوظ.

وبالتالي فهو تدخل يسمح لك بالتخلص من الدهون المتعصبة التي تقاوم اتباع نظام غذائي أو الرياضات العادية. وبالتالي ، فإن شفط الدهون في الفخذين يجعل من الممكن معالجة الوجوه الداخلية والخارجية للفخذين ، ولكن أيضًا الوجوه الأمامية والخلفية.

ينصح بعملية شفط الدهون اللينة عندما يكون الجلد على الفخذين هشًا عندما لا تكون كتلة الدهون كبيرة جدًا ولا تتطلب جراحة كبيرة.

Liposuccion des cuisses | Thigh Liposuction

شفط دهون الفخذ: الإجراء

قبل شفط الدهون في الفخذين سترى الجراح خلال استشارة أولية. سيساعده ذلك على تحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لشفط الدهون في الفخذين.

يتم التدخل بعد ذلك في مراحل مختلفة:

  • يحدد الجراح أولاً المناطق المراد علاجها باستخدام علامة جراحية. ثم يقوم بحقن سائل يسمح له بإسالة الدهون. هذا الحل يسهل شفط الشحوم.
  • ثم يتم إدخال قنية رغوية ذات نهاية مثقبة من شقوق صغيرة مخفية في الطيات الطبيعية للجلد. يقوم الجراح بعد ذلك بحركات ذهابًا وإيابًا لاستنشاق الدهون عبر الكانيولات.
  • بمجرد أن يتم شفط الخلايا الدهنية ، يغلق الممارس الشقوق بخيوط قابلة للامتصاص ويغطي الجروح بضمادة.

التخدير ، والمدة ، والاستشفاء

يستغرق شفط دهون الفخذ ما بين ساعة إلى ساعتين حسب حجم الدهون المراد إزالتها.

بشكل عام ، التخدير العام ضروري لأداء شفط الدهون في الفخذين. ومع ذلك ، من الممكن إجراء التخدير فوق الجافية أو حتى التخدير الموضعي اعتمادًا على مدى المنطقة المراد علاجها. سيتم اختيار نوع التخدير بالاتفاق مع طبيب التخدير والجراح.

يمكن القيام بذلك في العيادة الخارجية ، ولكن قد يكون من الضروري يوم من العلاج في المستشفى. يعتمد ذلك على كمية الدهون التي تمت إزالتها.

النتائج

في نهاية الإجراء ، سترى النتائج الأولى لشفط الدهون في الفخذ. ثم يصبح الفخذان أكثر نحافة. ومع ذلك ، ستستغرق النتيجة النهائية حوالي ثلاثة إلى ستة أشهر ، حتى يهدأ التورم والكدمات ويتقلص الجلد.

ستحتاج لرؤية الجراح بانتظام لاستشارة متابعة. ثم يسمح له برؤية التغييرات في النتائج ورؤية أي عيوب. 

أخيرًا ، سيستغرق الأمر حوالي اثني عشر شهرًا لرؤية الندوب تتلاشى وتختفي في الطيات الطبيعية لبشرتك.

اليوم ، شفط الدهون في الفخذين يقدم نتائج مذهلة. وبالتالي ، من خلال احترام نمط حياة صحي واتباع نظام غذائي متوازن ، ستحافظ على الفخذين الرقيقين والصورة الظلية المتناغمة. يتم رسم الفخذين بشكل أفضل وتبدو أقل دهنية على المحيط بينما اختفى تشوه أكياس السرج.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف