إزالة الذقن المزدوج

إزالة الذقن المزدوج: بيضاوية رقيقة للوجه

للتخلص من هذا الذقن المزدوج الذي يمكن أن يسبب العديد من المجمعات الجمالية ، يعد شفط الدهون هو التدخل المثالي لاستعادة وجه متناغم بطريقة دائمة.

عملية إزالة الذقن المزدوج

لا توجد عملية واحدة ثابتة في هذا المجال، بل أثبتت العديد من الطرق والعمليات والآليات وحتى الطرق التي بدون تدخل جراحي جدارتها وأعطت نتائج ملحوظة بل وسحرية في بعض الأحيان.

يتوقف اختيار نوع العملية التي ستخضع لها على طبيبك الذي اخترته وقصدته وعلى تعدد الخيارات المتاحة أمامه، ويتوقف أيضاً بشكلٍ خاص على حالتك نفسها ومدى سوئها وصعوبتها وما الطرق التي قد تكون فعالةً لك أو التي ستكون هدراً لوقتك ومالك فحسب.

تُعد عملية الذقن المزدوج في كثيرٍ من الأحيان امتداداً لعملية تحديد الوجه أو عملية تحديد الرقبة أو كليهما معاً، فالغرض منها تحديد ورسم الأبعاد والملامح، ويكون علينا تجاوز المعيقات والتخلص من الذقن المزدوج شاملاً كل التعديلات التي يجب إخضاع الرقبة والذقن لها من شد العضلات والجلد وإزالة الدهون ووإزالة الجلد الزائد أيضاً، وهي عمليةٌ جراحيةٌ كاملة تتم باستخدام التخدير الموضعي أو الكلي.

Génioplastie | Genioplasty

التقنية الجراحية لإزالة الذقن المزدوج

تعتمد العملية الجراحية التي يخضع لها الذقن المزدوج بشكلٍ أساسيٍ على أساس شفط الدهون الموجودة بشكل زائد أسفل الذقن الحقيقية، ويخضع الشخص فيها للتخدير الكلي أو الجزئي، ثم يقوم الطبيب بإحداث جرحين صغيرين خلف الأذنين كليهما وأحياناً إذا دعت الضرورة يُحدث جرحاً ثالثاً صغيراً أسفل الذقن، ثم يقوم بإزالة الدهون المتراكمة في الذقن عن طريق الشفط وجعل الرقبة أكثر خفةً نحفاً في الحجم بتخلصها من كل ما أثقلها.

تأتي بعد ذلك عملية تعديل الرقبة والذقن وتحديدهما بعد أن تم إزالة الزائد منها، فيبدأ الطبيب أولاً بالعضلات فإن كانت عضلات الرقبة مرتخيةً يشدها جيداً، وإن كان فيها جزءٌ زائد يقوم بقصه والتخلص منه، وبالمثل جلد الرقبة فلو كان الذقن المزدوج كبيرًا فإنه سيترك جلداً زائداً كثيراً ربما سيحتاج الطبيب لقصه والتخلص منه، وفي بعض الأحيان يقوم بشده وإحكامه ثم يُغلق الجراح الناتجة عن ذلك وتنتهي العملية.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف