حشوات السيليكون للثدي

تكبير الثدي باستخدام حشوات السيليكون

يعدّ اللجوء إلى حشوات تكبير الثدي من أكثر التدخلات الجراحية التجميلية طلبا في من قبل المرضى من جميع الأعمار. وتهدف هذه العملية إلى تعويض غياب أو نقص في حجم الثدي، بحيث يكون الأخير غير مكتمل النمو.

استخدام حشوات السيليكون

وتسمى أيضًا “الغرسات” ، وهي أطراف اصطناعية مستديرة ومنحنية تتمثل في غلاف سيليكوني يحتوي على سائل اصطناعي.

بفضل التطورات في الجراحة التجميلية ، توجد اليوم بدلات ثدي مختلفة اعتمادًا على النتيجة المرجوة ، بالإضافة إلى العديد من تقنيات التنسيب.

الغرض من تركيب بدلة الثدي هو تغيير شكل وحجم الثدي.

يمكن أن تؤدي عدة أسباب إلى لجوء بعض النساء إلى تركيب ثدي:

  • زيادة حجم الثدي
  • تضخم الثدي غير المتماثل (أحد الثدي أصغر من الآخر) والرغبة في استعادة حجم أكثر تناسقًا لثديها.
  • فقدان حجم الثدي نتيجة لفقدان الوزن بشكل كبير أو الحمل.
  • صدر مسطح للغاية بسبب التخلف في الغدد الثديية
  • فقدان مرونة الجلد في الصدر تحت تأثير الشيخوخة
Prothèses mammaires | Breast prosthesis I Implants

كيف يتم تركيب حشوات السيليكون

خلال الاستشارة الأولى مع الجراح ، ستتاح لك الفرصة لاكتشاف جميع طرق التدخل. سيقوم الجراح بتشخيص دقيق ليخبرك إذا كنت مؤهلاً لمثل هذا التدخل.

بعد ذلك ، بعد اختيار نوع الغرسة والتعبير عن رغباتك ، يمكن إجراء محاكاة ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التجربة الغامرة ، ستتمكن من إدراك النتيجة التي ستحصل عليها بعد تركيب الثدي.

لإجراء مثل هذه الجراحة التجميلية ، من المتوقع دخول المستشفى.

يتبع تركيب الأطراف الصناعية للثدي الإجراء التالي:

يقوم الجراح بعمل شق يبلغ طوله حوالي 4 سم على اليسار واليمين من الصدر من أجل إدخال الغرسات في المكان المطلوب.

يمكن إجراء الشق في عدة أماكن ، ويعتمد على الرغبة في الحصول على النتيجة: تحت ثلم الثدي ، أو من خلال الحلمة أو حولها أو في تجويف كل إبط. بعد مرور عام ، تكون الندبة غير مرئية.

بعد التدخل ، ستقلل وصفة مسكنات الألم من آلام معينة في المرضى. تهدأ بداية الوذمة بعد 3 أسابيع. ويتوقع أسبوع من الراحة ، بالإضافة إلى نشاط بدني محدود للغاية (حظر حمل الأحمال أو القيادة ، وما إلى ذلك). يمكن استئناف النشاط الرياضي بعد شهرين فقط.

النتائج التي تم الحصول عليها بعد تثبيت الأطراف الصناعية مضمونة ومرئية ونهائية. في اليوم التالي للعملية ، يمكنك بالفعل رؤية زيادة حجم ثديك الجديد

التخدير ، والمدة ، والاستشفاء

يتطلب تركيب حشوات السيليكون دخول المستشفى طوال الليل في العيادة. إنها عملية جراحية ثقيلة ولا يتم إجراؤها إلا تحت التخدير العام. مدة العملية حوالي 1 ساعة. ستبقيك الفرق الطبية تحت المراقبة لمدة ليلة واحدة لضمان سلامتك.

النتائج

نتيجة تركيب حشوات السيليكون مباشرة. في اليوم التالي ، يمكن للمريض رؤية الحجم الجديد لثديه. ومع ذلك ، سيتعين عليك الانتظار قبل تقدير النتيجة النهائية. في الواقع ، لا تختفي الوذمة التي تشكلت بعد التدخل تمامًا حتى 3 أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، يلين الثديان تدريجيًا بعد وضع الزرع.

تركيب الأطراف الاصطناعية لا يؤثر على حساسية الحلمات. يمكن للمريضة الاستمرار في الرضاعة الطبيعية أو النوم على بطنها أو ممارسة الرياضة.

والنتيجة ليست نهائية. يبلغ عمر الطرف الاصطناعي للثدي حوالي 20 عامًا.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف