ريجيم لخسارة الوزن

لكي يكون النظام الغذائي فعالاً ، يجب أن يكون من السهل اتباعه وتخصيصه. مع برنامجنا التخسيسي ، لا تفقد الوزن فحسب ، بل تتعلم أيضًا كيفية تناول الطعام بشكل جيد و بإستمتاع.

إنشاء ملفك الغذائي الشخصي

لا يوجد نظام غذائي معجزة. إن فقدان الوزن هو قبل كل شيء تعلم تناول الطعام بشكل أفضل ، أي معرفة كيفية اختيار الأطعمة المناسبة ، ومعرفة الارتباطات المناسبة والتأكد من تناول وجبات متوازنة دائمًا.

تقوم بإجراء تقييم مفصل من أجل وضع خطة تستند إلى معايير مختلفة:

  • تاريخ زيادة وزنك.
  • تاريخ عائلتك الصحي.
  • حالتك النفسية.
  • عاداتك الغذائية.

اعتمادًا على جنسك ، هناك أكثر من 500 نوع مختلف من الملفات الشخصية للطعام: النساء بعد سن اليأس ، تحت العلاج الطبي ، النساء اللاتي يواجهن صعوبة في فقدان الوزن ، الرجال … نضمن لك العثور على الملف الشخصي الذي يناسبك.

Régime | Diet

نظام غذائي تحت علامة المتعة

يقدم برنامج التخسيس لدينا نظامًا غذائيًا موجهًا للمتعة بحيث يمكنك دمجه بسهولة في الحياة اليومية على المدى الطويل.

لا شيء محظور ، كل شيء يتعلق بالكمية. يمكنك الاستمتاع بنفسك بتناول المعكرونة أو البطاطس طالما أنك تعرف كيف تبقى معقولاً.

أما بالنسبة للأطعمة الأقل صحة مثل المعجنات والشوكولاته وما إلى ذلك ، فلا يتم تقديمها على الفور في القوائم. من ناحية أخرى ، ستتمكن من العثور على قائمة “مكافئات المتعة” التي ستسمح لك بمقايضة أطعمة معينة من القائمة المعتادة الخاصة بك لقليل من المتعة. يمكنك على سبيل المثال الاستمتاع بالكرواسون صباح الأحد من خلال الموافقة على تخفيف بقية اليوم على الأطعمة النشوية والخبز والزبدة. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بكوب من النبيذ أو القليل من الشوكولاتة بدلاً من الفاكهة.

تحتوي القوائم على 1200 أو 1400 أو 1600 أو 1800 سعرة حرارية اعتمادًا على الاحتياجات الأساسية للجسم والهدف (فقدان الوزن والاستقرار)

ثلاث وجبات يوميا ووجبة خفيفة

تتضمن الخطة الكلاسيكية الإفطار والغداء والعشاء ، حيث يمكنك إضافة وجبة خفيفة في منتصف الصباح أو بعد الظهر.

يتم إنشاء القوائم على أساس من التوازن الغذائي : الخضار والبروتينات ومنتجات الألبان والجبن والأغذية النشوية والخبز والدهون وجميع عائلات الطعام موجودة.

العديد من الاختلافات في القائمة الكلاسيكية:

  • نباتي: البروتينات النباتية (مزيج من الحبوب أو البقول) تحل محل اللحوم والأسماك.  البيض ومنتجات الألبان المصنوعة من حليب البقر مسموح بها.
  • خالٍ من الغلوتين: نستبعد جميع المنتجات التي قد تحتوي على الغلوتين. يوجد هذا البروتين في الجاودار والشوفان والقمح والشعير وجميع المنتجات المصنوعة من هذه الحبوب. لذلك ستظل تجد الخبز والمعكرونة ، ولكن في نسخة خالية من الغلوتين.
  • بدون حليب البقر: يتم استبدال حليب البقر بمشروبات الخضار (“حليب” الأرز والشوفان وفول الصويا واللوز …).
  • بدون الألبان و بالجبن: يتم استبدال حليب البقر ومنتجات الألبان بمنتجات الخضار (مشروب الأرز والشوفان وفول الصويا واللوز … وحلويات الصويا العادية). يتم الاحتفاظ بالجبن لمدة حصة واحدة في اليوم.
  • بدون الألبان وبدون الجبن: يتم استبدال الحليب ومنتجات الألبان بمنتجات الخضار (الأرز والشوفان وفول الصويا ومشروب اللوز … وحلويات الصويا العادية) والجبن يستبدل بالمكسرات أو البندق أو اللوز .

وجبتين يوميا ووجبة خفيفة

الحياة الحديثة جعلتنا نبتعد أكثر فأكثر عن الوجبة التقليدية التي تتكون من بداية وطبق رئيسي وحلوى. من الممكن تناول وجبتين يوميًا لأن التوازن الغذائي لا يتحقق مع وجبة واحدة ولكن في الواقع على مدار اليوم.

  • بدون الإفطار: من الممكن تمامًا حذف وجبة الإفطار (مع الاحتفاظ بالوجبات الأخرى بالطبع) واستبدالها بوجبة خفيفة متوازنة لتناولها وفقًا لتفضيلاتك في الصباح أو بعد الظهر أو في مساء. لا تهملها! تحتوي هذه التركيبة على وجبتين يوميًا ووجبة خفيفة واحدة.
  • بدون غداء: تحصل على وجبة فطور وعشاء أكبر ووجبة خفيفة حلوة أو مالحة لتناول الطعام في فترة ما بعد الظهر أو في المساء أو كوجبة غداء سريعة وخفيفة.
  • بدون عشاء: تتضمن خطط وجباتك وجبة فطور وغداء سخية ، بالإضافة إلى وجبة خفيفة لتناول الطعام حسب تفضيلاتك في فترة ما بعد الظهر أو في المساء أو كعشاء خفيف. إنها تركيبة مناسبة لجميع الأشخاص الذين يشعرون بالرضا في المساء مع الحساء واللبن.
  • الإفطار المتأخر: يسمح لك الإفطار المتأخر بتعديل وجباتك وفقًا لجداول العمل الخاصة بك أو الاستمتاع بوجبة أكثر سخاءً وممتعة خلال العطلات أو في عطلة نهاية الأسبوع عندما تستيقظ فيما بعد.

التدريب المصمم خصيصًا للتأكد من الوصول إلى هدفك

يستقبلك أخصائي التغذية بشكل فردي ، وينصحك ويحفزك طوال فترة نظامك الغذائي.

في كل استشارة ، يأخذ وزنك ويقيس الخصر والوركين والفخذين ، إلخ. لتتبع تقدمك.

لتحسين نتائج النظام الغذائي ، يتم استخدام جهاز الليزر من Verj، ، ويزيل جهاز “Body contouring” بزاوية 360 درجة الدهون الزائدة من الجسم.

  • تدريب التخسيس الكلاسيكي: مشورتان في الشهر.
  • تدريب تنحيف مكثف: 3 استشارات في الأسبوع الأول ثم  استشارتان أسبوعيا.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف