حقن PRP وميزوثيرابي

في أيامنا هذه ، يقدم الطب إمكانيات وتقنيات مختلفة لاستعادة الشعر. يستخدم علاج PRP لتساقط الشعر عوامل النمو النشطة الموجودة في البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتحفيز النمو من خلال العمل مباشرة على الخلايا الجذعية لبصيلات الشعر.

طريقة PRP

طريقة PRP هي علاج للشعر يحفز فروة الرأس باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

يعزز علاج الشعر هذا نمو الشعر مع تجنب خطر الحساسية أو الرفض لأن البلازما المستخدمة يتم الحصول عليها مباشرة من دم المريض.

هذه الطريقة الثورية تحفز إنتاج الخلايا داخل بصيلات الشعر مع الحفاظ على بيئة مثالية لنمو الشعر والعناية به.

PRP

مسار جلسة علاج PRP

تقوم الممرضة بإجراء فحص دم ، والذي سيتم تمريره عبر جهاز طرد مركزي لفصل مكونات الدم المختلفة واستعادة البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

PRP هو منتج من مؤسستك الخاصة. لذلك فهو متوافق حيوياً بنسبة 100٪ ولا ينطوي على أي خطر للحساسية أو الرفض ، ويتم حقنه في فروة الرأس بإبرة دقيقة.

الصفائح الدموية عبارة عن خلايا حية ستعيد تكوين الأنسجة حيث يتم حقنها. تحتوي على عوامل نمو تساعد على إستيقاض الخلايا الجذعية لبصيلات الشعر وتشجعها على صنع شعر جديد. يتضمن العلاج أربع جلسات لمدة خمسة عشر يومًا. بعد ذلك ، سيكون عليك القيام بجلسة صيانة واحدة كل عام. تستمر الجلسة حوالي ثلاثين دقيقة.

هل النتيجة مرضية؟

Soins par injection PRP_ar

بعد الجلسة الأولى ، أصبح الشعر بالفعل أكثر لمعانًا وحريريًا وسمكًا.

بعد الجلسة الثانية ، هناك انخفاض ملحوظ في تساقط الشعر ، مما يؤدي إلى تقوية الجذور.

في نهاية الجلسة الثالثة والرابعة ، ستلاحظ نمو الشعر وزيادة جودة وتألق شعرك.

هل هناك خطر مع علاج PRP؟

بصرف النظر عن بعض الاحمرار المحتمل في الساعات التالية ، نظرًا لأن مستخلصات الصفائح الدموية تأتي من الكائن الحي الخاص بك ، فإن المنتج متوافق حيويًا بنسبة 100 ٪: خطر التعصب محدود جدًا. ومع ذلك ، من الأفضل إخبار طبيبك في حالة حدوث تفاعلات حساسية كبيرة.

هل لديك أسئلة أو ترغب في طلب إستشارة ؟ املأ هذا النموذج وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد الحصول على معلومات أو إستشارة ؟ معلوماتإستشارة
أريد الرد عن طريق : البريد الإلكترونيالهاتف